مجموعة مسار

الاستيراد والتصدير الدائمين

لدى مسار المعرفة الكافية بإجراءات التخليص الجمركي وتتعامل مع جميع متطلباتتكم في الاستيراد والتصدير الدائمين في قطر.

وبصرف النظر عن نقل البضائع من وجهة إلى أخرى، يظل الامتثال السليم لإجراءات الاستيراد والتصدير الدائمة ضرورة للشركات، إلى جانب الرسوم والضرائب ذات الصلة بالإدارة والرقابة.

الاستيراد والتصدير المؤقتين لبضائع المشروع شحنات الإصلاح وشحنات الإعادة

نقدم خدمات لإدارة الواردات والصادرات المؤقتة لبضائع المشاريع، بالإضافة إلى تتبع الجمارك، تمامًا حتى الانتهاء من مشروعك أو نقل سلعكم.

نقدم مجموعة واسعة من الخدمات، لمساعدة العملاء، باتباع الإجراءات المناسبة للاستيراد والتصدير المؤقت، لأنواع مختلفة من بضائع المشروع.

تضمن مسار أن يكون شحنات الإصلاح العودة حسب الأصول لدى مصلحة الجمارك قبل نقلها من المنطقة المخصصة إلى مكان آخر.

بثبت هذا الإجراء أن البضائع المستحقة للإصلاح أو العودة قد تم استيرادها بشكل قانوني، وتم دفع الرسوم عن الشحنة.

 

 

اﻻﺳﺗﯾراد واﻟﺗﺻدﯾر اﻟداﺋم

ﺗﻣﺗﻠك ﻣﺳﺎر اﻟﻣﻌرﻓﺔ اﻟﻛﺎﻓﯾﺔ ﺑﺈﺟراءات اﻟﺗﺧﻠﯾص اﻟﺟﻣرﻛﻲ وﺗﺗﻌﺎﻣل ﻣﻊ ﺟﻣﯾﻊ ﻣﺗطﻠﺑﺎت اﻻﺳﺗﯾراد واﻟﺗﺻدﯾر اﻟداﺋﻣﺔ ﻓﻲ ﻗطر.

ﺑﺻرف اﻟﻧظر ﻋن ﻧﻘل اﻟﺑﺿﺎﺋﻊ ﻣن وﺟﮭﺔ إﻟﻰ أﺧرى، ﯾظل اﻻﻣﺗﺛﺎل اﻟﻣﻧﺎﺳب ﻹﺟراءات اﻻﺳﺗﯾراد واﻟﺗﺻدﯾر اﻟداﺋﻣﺔ ﺿرورة ﻟﻸﻋﻣﺎل اﻟﺗﺟﺎرﯾﺔ، إﻟﻰ ﺟﺎﻧب إدارة وﻣراﻗﺑﺔ اﻟرﺳوم واﻟﺿراﺋب اﻟﻣرﺗﺑطﺔ ﺑﮭﺎ

اﻻﺳﺗﯾراد واﻟﺗﺻدﯾر اﻟﻣؤﻗت ﻹﺻﻼح ﺑﺿﺎﺋﻊ اﻟﻣﺷﺎرﯾﻊ وإرﺟﺎع اﻟﺷﺣﻧﺎت

ﻧﺣن ﻧﻘدم ﺧدﻣﺎت ﻹدارة اﻟواردات واﻟﺻﺎدرات اﻟﻣؤﻗﺗﺔ ﻟﺷﺣﻧﺎت اﻟﻣﺷﺎرﯾﻊ، وﺧدﻣﺎت ﺗﺗﺑﻊ اﻟﺟﻣﺎرك أﯾﺿﺎ، ﺣﺗﻰ اﻻﻧﺗﮭﺎء ﻣن ﻣﺷروﻋك أو ﻧﻘل اﻟﺑﺿﺎﺋﻊ اﻟﺧﺎﺻﺔ ﺑك.

ﻧﻘدم ﻣﺟﻣوﻋﺔ ﻣﺗﻧوﻋﺔ ﻣن اﻟﺧدﻣﺎت ﻟﻣﺳﺎﻋدة اﻟﻌﻣﻼء ﻋﻠﻰ اﺗﺑﺎع اﻹﺟراءات اﻟﻣﻧﺎﺳﺑﺔ ﻟﻼﺳﺗﯾراد واﻟﺗﺻدﯾر اﻟﻣؤﻗت ﻷﻧواع ﻣﺧﺗﻠﻔﺔ ﻣن ﺷﺣﻧﺎت اﻟﻣﺷﺎرﯾﻊ.

ﺗﺿﻣن ﻣﺳﺎر ﺗﺳﺟﯾل ﺷﺣﻧﺎت اﻹﺻﻼح واﻹرﺟﺎع ﺣﺳب اﻷﺻول ﻟدى ﻣﺻﻠﺣﺔ اﻟﺟﻣﺎرك ﻗﺑل ﻧﻘﻠﮭﺎ ﻣن اﻟﻣﻧطﻘﺔ اﻟﻣﺧﺻﺻﺔ إﻟﻰ ﻣﻛﺎن آﺧر . ﯾﺛﺑت ھذا اﻹﺟراء أن اﻟﺑﺿﺎ ﺋﻊ اﻟﻣﺳﺗﺣﻘﺔ ﻟﻺﺻﻼح أو اﻹرﺟﺎع ﻗد ﺗم اﺳﺗﯾرادھﺎ ﺑﺷﻛل ﻗﺎﻧوﻧﻲ، وﺗم دﻓﻊ رﺳوﻣﮭﺎ.